مظلات وسواتر الحربي

للمظلات، والسواتر، والهناجر، وجميع اعمال الحدادة

للتواصل معنا عبر الواتساب

0557907439
0551179832

أو عبر الإتصال المباشر

0557907439
0551179832

مظلات وسواتر مؤسسة بندر الحربي

كيف تختار أسعار السواتر الخشبية المناسبة لمساحتك بالرياض بالمتر المربع

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
الرئيسية » خدماتنا » توريد وتركيب سواتر » كيف تختار أسعار السواتر الخشبية المناسبة لمساحتك بالرياض بالمتر المربع

أسعار السواتر الخشبية تختلف حسب المادة الخام المصنعة منها، وغرض الاستخدام، والمساحة المطلوب تغطيتها، وغيرها من العوامل المؤثرة في السعر. سوف نتعرف خلال السطور القادمة من مقالتنا اليوم على أسعار السواتر المصنوعة من الخشب، ومميزاتها، وكيفية تركيبها.

أسعار السواتر الخشبية المناسبة لمساحتك بالرياض

أسعار السواتر الخشبية

السواتر الخشبية هي العوازل المصنوعة من الخشب، يتم تركيبها لأغراض عديدة، مثل: توفير الأمان، والخصوصية، وحماية الممتلكات، وتعد السواتر الخشبية من أكثر أنواع السواتر الشائعة، أما عن أسعار السواتر الخشبية في الرياض تتراوح ما بين 180 إلى 220 ريال سعودي للمتر.

حيث تتفاوت أسعار السواتر، حسب مجموعة من المعايير المختلفة، وهي:

  • المساحة المراد تغطيتها، فكلما كانت المساحة أكبر، ارتفعت تكلفة الساتر.
  • ارتفاع الساتر، فكلما كان الساتر يتطلب ارتفاعًا كبيرًا، كانت التكلفة المطلوبة أكبر.
  • نوعية تركيب السواتر، حيث تختلف أسعار السواتر المتحركة عن السواتر الثابتة.
  • كما تختلف أسعار التركيب من شركة، أو فني لآخر، حسب الخبرات، وجودة العمل.

فإذا كنت بحاجة إلى خدمة تصميم، وتركيب سواتر خشبية بأسعار جيدة، تواصل معنا في مظلات وسواتر بندر الحربي، قادرين على أن نوفر لك التصميم المناسب، ونوفر لك فني مختص تركيب، ونسعى إلى تقديم خدمات أفضل بأسعار تنافسية.

تركيب سواتر حديثه وعصريه

تعد السواتر الخشبية حلًا عمليًا في توفير الظل، في العديد من الأماكن الداخلية، والخارجية، ومتوافرة بأشكال عديدة؛ مما يمنحها أيضًا مزايا جمالية، حيث تتوافر سواتر بتصميمات عصرية جذابة، وتقدم العديد من المزايا التجميلية، والوظيفية.

من أبرز مميزات تركيب السواتر الخشبية، ما يلي:

  • تمتاز السواتر الخشبية بسهولة التركيب، والفك.
  • تتوافر بأشكال متنوعة؛ من أجل أن تناسب كافة الأذواق، والأغراض.
  • تمتاز بمقاومة عالية للظروف، والتأثيرات الخارجية.
  • تعد حلًا رائعًا في توفير مزيد من الخصوصية للمكان، عن طريق حجب الرؤية من الخارج.
  • كما تعد أسعار السواتر الخشبية مقبولة غير مبالغ فيها، وقد تتفاوت حسب الخامة، والجودة، والكثافة.

إذا كنت تبحث عن خدمة تركيب سواتر خشبية في الرياض، تواصل معنا في مظلات وسواتر بندر الحربي، نحن مختصون في خدمات توريد، وتركيب السواتر الخشبية، سوف نقدم لك مجموعة واسعة من السواتر بتصميمات مختلفة؛ لاختيار ما ترغب، ولدينا فريق عمل من مختصين متدربين على خدمات فك، وتركيب السواتر، سوف نوفر لك أعمال تركيب مضمونة.

افضل أسعار السواتر الخشبية في الرياض من بندر الحربي

أسعار السواتر الخشبية

تعد السواتر الخشبية من أكثر أنواع السواتر المطلوبة؛ نظرًا لكونها تقدم حلول عملية جيدة في توفير الأمان، والخصوصية للمكان، بالإضافة إلى أن أسعار السواتر الخشبية مناسبة، ويمكن استخدامها في أغراض متنوعة.

تتمثل أشهر استخدامات السواتر الخشبية، في التالي:

  • التركيب في أسوار المنازل، والفلل، والفنادق.
  • يتم استخدامها بغرض إنشاء فاصل بين الجيران.
  • قد تستخدم أيضًا في المسابح.
  • وتستخدم في بعض الأماكن العامة، مثل: المدارس، والفنادق.

تقدم لك مظلات وسواتر بندر الحربي خدمات تركيب السواتر بمختلف أنواعها، وأعمال الحدادة، والألومنيوم، بالاستعانة بفنيين مختصين، ونحرص على تقديم كل ما هو جديد؛ من أجل مواكبة التطورات العصرية في مجالنا، نقدم خدماتنا خدمات التصميم، والتركيب بأسعار تنافسية.

فإذا كنت بحاجة إلى تركيب سواتر في منزلك، أو مكان عملك الخاص، أو في حديقتك، أو أي مكان آخر، لا تتردد في التواصل معنا، وسوف نوفر لك خدمات تركيب بمعايير جودة عالية، تهدف إلى تلبية متطلباتك، ونقدم خدماتنا في مدينة الرياض، ومختلف أنحاء السعودية.

تركيب افضل سواتر خشب شرائح ومجدول

أسعار السواتر الخشبية

بعد أن تحدثنا عن أسعار السواتر الخشبية في الرياض، سوف نتطرق للحديث عن أكثر أنواع السواتر الخشبية شيوعًا، وهما: السواتر الخشبية الشرائح من الأنواع الشهيرة، يتم تصنيعها من بلاستيك الخشب المعالج، وتمتاز بمقاومة للرطوبة، والعوامل الجوية، وقوة في حجب الرؤية.

ومن أنواع السواتر الخشبية الشهيرة أيضًا، السواتر الخشبية المجدولة، وتعد من أفضل الحلول؛ لأنها تمتاز بمقاومة عالية للعوامل الجوية، بالإضافة إلى توفير تهوية جيدة للمكان، وفق رغبة العميل، ومن مميزات كلا النوعين المجدول، والشرائح العمر الافتراضي الطويل.

تقدم مظلات وسواتر بندر الحربي خدمات تركيب السواتر بمختلف أنواعها، ونحرص على توفير خدمات تركيب بقوة، ومتانة، وجودة عالية، ووفق متطلبات العميل، ونوفر تشكيلة من التصميمات العصرية؛ لكي تناسب كافة الأذواق، تواصل معنا؛ لخدمة تركيب احترافية.

سواتر خشبية خارجية

قد تصنف السواتر الخشبية أيضًا إلى سواتر خارجية، وداخلية، وتستخدم السواتر الخارجية في أغراض الحماية، والأمان للموقع، ولكنها تتطلب مهارات، وخبرات خاصة في تركيبها؛ من أجل الحصول على أفضل النتائج، دون التسبب في أي مشكلات للجيران، أو المارة.

يجب أن تتمتع السواتر الخشبية الخارجية بقوة، ومتانة عالية؛ نظرًا لكونها معرضة بكثرة للعوامل الجوية، من أمطار، وأشعة الشمس فوق البنفسجية، والرياح، كما يتطلب أيضًا أن تكون ذات تصميم منسق، ولطيف؛ من أجل إضافة مظهر جمالي أفضل للموقع.

أما عن كيفية التركيب، يجب الاتفاق مع شركة مختصة؛ لضمان خدمة موثوقة، مع أسعار السواتر الخشبية المناسبة لحدود ميزانيتك، وتتمثل الخطوات الرئيسية في التركيب في أخذ المقاسات اللازمة، وتصميم الساتر، ثم الحفر، وتثبيت العمدان، وتثبيت الساتر عليها.

سواتر خشبية داخلية

يمكننا وصف السواتر الخشبية الداخلية بكونها واحدة من الديكورات المميزة داخل المنازل، والفلل؛ لأنها تمنح المكان لمسة جمالية إضافية، حيث يشعر المقيم كأنه في مكان ريفي مميز، فضلًا عن فوائدها الأخرى في توفير عازل صوتي، والحد من الضوضاء، والأصوات الخارجية.

تتوافر السواتر الخشبية الداخلية بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة، على العميل اختيار التصميم الأنسب، حسب الذوق الشخصي، والتناسب مع الديكورات المحيطة، كما يستطيع العميل تحديد المواصفات المفضلة له، ويقوم الفني المختص بتصميم الساتر، حسب تلك المواصفات.

فإذا كنت تريد تركيب سواتر خشبية داخلية، احرص على اختيار تصميم مناسب مع الأثاث، والديكورات المحيطة، ويمكنك الاستعانة باستشارة الفني المختص في تحديد الأفضل، وإذا كنت تريد أسعار اقتصادية، يمكنك إجراء مقارنة بين أسعار السواتر الخشبية؛ لاختيار الأنسب.

سواتر خشبية متحركة

في نهاية حديثنا اليوم عن أسعار السواتر الخشبية في الرياض، سوف نتحدث عن السواتر الخشبية المتحركة، من أفضل المزايا الخاصة بالسواتر الخشبية المتحركة القدرة على التحكم فيها بسهولة، والتحكم في حجم الإضاءة، والتهوية، عن طريق تعديل فتحات السواتر، حسب الرغبة.

يمكن السواتر الخشبية المتحركة كسواتر داخلية، وخارجية، حيث تستخدم كسواتر داخلية في تقسيم الموقع من الداخل، وإنشاء مساحات خاصة، ويمكن أيضًا استخدامها كسواتر خارجية في تغطية المباني الخارجية، والمداخل الرئيسية، وتمنح المكان مظهرًا جذابًا، ومميزًا.

وعلى وجه العموم، ينصح بالحفاظ على السواتر الخشبية المتحركة، عن طريق فحصها من حين لآخر؛ للكشف عن أي مشكلة باكرة، ومعالجتها، ويجب الحفاظ على نظافتها بشكل دوري، وإعادة طلائها من حين لآخر؛ للحفاظ على لمعانها، وتألقها.

تتشرف مظلات وسواتر بندر الحربي بأن تقدم لكم مختلف أنواع السواتر الخشبية المتحركة، والثابتة، والداخلية، والخارجية، تواصل معنا، وسوف نقدم لك خدمة متكاملة من توريد، وتصميم، وتركيب على يد مختصين، تمتاز أسعار السواتر الخشبية لدينا بكونها معقولة، فضلًا عن جودة التصنيع، والتركيب.

إذا كنت بحاجة إلى شراء سواتر خشبية ممتازة، فاحرص على اختيار سواتر من أفضل الخامات، مع الاطلاع على أسعار السواتر الخشبية، واختيار السعر الأنسب، ويمكنك الاستعانة بمختص لتركيبها؛ للحصول على أفضل نتائج من تركيب، وتثبيت تدوم معك فترة طويلة.

خدمات أخرى:

ما هي اسعار مظلات السيارات بالرياض اليوم؟

تركيب قرميد تصاميم رائعة باستخدام القرميد تلهمك لتغيير منزلك

تعرف على أنواع مظلات سيارات مودرن وأنيقة متوفرة اليوم

أفضل أنواع الجلسات والبرجولات لتجديد حديقتك بأناقة

ابتكارات رائعة في تصميم و تركيب بيوت شعر تستحق المشاهدة

error: Content is protected !!